منتديات ,,, اسلامية,,, ثقافية ,,,ادبية,,, تاريخية,,,واجتماعية ,,,عامة
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لو انك تملك مفتاح السعاده لمن تهديه..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ساري الليل
عضو الماسي
عضو الماسي


ذكر عدد الرسائل : 1153
العمل/الترفيه : computer
اعلام الدول :
المهنة :
تاريخ التسجيل : 01/10/2008

مُساهمةموضوع: لو انك تملك مفتاح السعاده لمن تهديه..   الخميس مارس 26, 2009 1:16 pm



كلنا نتمنى ان نملك شئ ثمين لنهديه الى شخص غالي على قلوبنا

ولكن اذا كان هذا

الشئ الثمين هو مفتاح السعادة لمن تهديه

من في نظرك يستحقه

هل يمكن ان نهديه

لشخص لمجرد انه غالي على قلوبنا حتى لو لم يكن يستحقه

او كل من هو غالي على

قلوبنا فهوه يستحقه

تعالوا نجيب عن هذا السؤال


لو تملك مفتاح السعادة لمن

تهديه؟؟؟

ساري



_________________


ضعيني، إذا ما رجعت
وقوداً بتنّور نارك
وحبل الغسيل على سطح دارك
لأني فقدت الوقوف
بدونِ صلاةِ نهارك
هرمت، فردّي نجومَ الطفولة
حتّى أُشارك
صغار العصافير
دربَ الرجوع
لعشِّ انتظارك

امي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
لميا عياش
مشرفة الساحة الأدبية
مشرفة الساحة الأدبية


انثى عدد الرسائل : 423
العمل/الترفيه : المطالعه
اعلام الدول :
الهواية :
تاريخ التسجيل : 10/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: لو انك تملك مفتاح السعاده لمن تهديه..   الخميس مارس 26, 2009 2:02 pm


ساري الليل

لو كنت أملك مفتاح السعادة

أهديه لوالدي الكريمان الغاليان

صحيح أن هناك أناس أغلى وأحب وأقرب إلى قلوبنا

لكن محبة والدينا ورضاهم عنا تاج فوق رؤوسنا قبل أن نفكر بإهدائهم أي مفاتيح مهما كانت غايتها

ساري الليل

طرحك ظريف تلقائي عجيب

تقبل مروري

لمياء

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الكاسر
عضو فعال
عضو فعال


ذكر عدد الرسائل : 348
العمل/الترفيه : هندسة
اعلام الدول :
المهنة :
الهواية :
تاريخ التسجيل : 23/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: لو انك تملك مفتاح السعاده لمن تهديه..   الخميس مارس 26, 2009 2:27 pm


اهديه لكل الى يستحقون هذه السعاده
حتى لو كان على حساب راحتى

يسلموا على الموضوع الرائع
دمت بخير


الكاسر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ساري الليل
عضو الماسي
عضو الماسي


ذكر عدد الرسائل : 1153
العمل/الترفيه : computer
اعلام الدول :
المهنة :
تاريخ التسجيل : 01/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: لو انك تملك مفتاح السعاده لمن تهديه..   الخميس مارس 26, 2009 2:33 pm

لمياء

الله يسعدك ولا تفارقك السعادة لا انتي ولا اللذين تريدين اعطائهم مفتاح

السعادة

ارى متصفحي يشع نورا بجمال حضورك

اشكرك ع الحضوور الرااائع


تشرفت بتواجدك

احترامي

ساري


_________________


ضعيني، إذا ما رجعت
وقوداً بتنّور نارك
وحبل الغسيل على سطح دارك
لأني فقدت الوقوف
بدونِ صلاةِ نهارك
هرمت، فردّي نجومَ الطفولة
حتّى أُشارك
صغار العصافير
دربَ الرجوع
لعشِّ انتظارك

امي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ساري الليل
عضو الماسي
عضو الماسي


ذكر عدد الرسائل : 1153
العمل/الترفيه : computer
اعلام الدول :
المهنة :
تاريخ التسجيل : 01/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: لو انك تملك مفتاح السعاده لمن تهديه..   الخميس مارس 26, 2009 2:35 pm



الكاسر

ارى متصفحي يشع نورا بجمال حضورك

اشكرك ع الحضوور
الرااائع

تشرفت بتواجدك

احترامي

ساري


_________________


ضعيني، إذا ما رجعت
وقوداً بتنّور نارك
وحبل الغسيل على سطح دارك
لأني فقدت الوقوف
بدونِ صلاةِ نهارك
هرمت، فردّي نجومَ الطفولة
حتّى أُشارك
صغار العصافير
دربَ الرجوع
لعشِّ انتظارك

امي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
العصماء
المدير العام
المدير العام


انثى عدد الرسائل : 7463
اعلام الدول :
مزاجي :
الهواية :
تاريخ التسجيل : 10/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: لو انك تملك مفتاح السعاده لمن تهديه..   الجمعة مارس 27, 2009 10:37 am


مفتااح السعااااده

السعااده اولاا لا اعرف ماهي السعاده اللا من الاخرين
لم اكن سعيده يوما اللا بسعاده ا الاخرين


السعاده هي ان تعطي السعاده لغيرك

هكداا تعلمت معنى السعاده

ولانني لم اسعد انا منذ زمن
ساعطي مفتاح السعاده لنفسي


لو املك هذاا المفتااح اولا اهديه لنفسي
لاني حرمت من السعااده دومااا
ومن حقي ان اسعد
ليس غروراا ولا نانايه


ولكن المحروووم من الشيء يتمنى دوماا ان يملكه
يقول المثل فاقد الشيء لا يعطيه
اقووول لااا
فاقد الشيء يعطيه
المحروم من الشيء يحس بالاخر ويعلم كيف يسعده


اليتيم ان كبر ورأى يتيما مثلا قد ياخذ من نفسه متلا المال
ويعطيه لذاك اليتيم الصغير
هكداا سيسعد ذاك اليتيم


لانه كاان قبلا يتيما مثله ويعرف حقااا ما معنى الحرمان من شيء

لذااا قد يمنع المال عن نفسه ليعطيه لمن يستحقه اكثر

وهكذاا هي السعاده
بالنسبه لي


اعطي غيري السعاده وانا لا اعرف كيف اُسِْعد نفسي

لذااا لو املك مفتاح السعاده قد اعطيه لنفسي لعلني اتذوق شيئا
مما اعطيته كتيرا لغيري


كل التقديرساري


العصماء

_________________









الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مس شانيل
عضو الماسي
عضو الماسي


انثى عدد الرسائل : 749
العمل/الترفيه : الرياضه
اعلام الدول :
مزاجي :
المهنة :
تاريخ التسجيل : 03/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: لو انك تملك مفتاح السعاده لمن تهديه..   الجمعة مارس 27, 2009 10:52 am

آهديــه

لكــل شخص حبني آو حمــل لي ذرة آحترآم ويكن لي آي مشآعر
صـآفيه

يعطيك العآفيه ساري

دائما مبدع

تقبل مروري

مس شانيل

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
دمعة الم
عضو فعال
عضو فعال


انثى عدد الرسائل : 264
العمل/الترفيه : مدرسة
المهنة :
الهواية :
تاريخ التسجيل : 13/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: لو انك تملك مفتاح السعاده لمن تهديه..   الجمعة مارس 27, 2009 11:16 am

آهديه ..ً
لكل شخص غـآلي علي ً

وكل شخص يستحقــًٍٍــه

ساري..ََِ
شكــراً لكْ ..َ×ِ


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
امير الغرام
تالق وتميز
تالق وتميز


ذكر عدد الرسائل : 119
العمل/الترفيه : غير معروف
اعلام الدول :
تاريخ التسجيل : 25/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: لو انك تملك مفتاح السعاده لمن تهديه..   الجمعة مارس 27, 2009 11:34 am


اهديه لكل انسان يستاهل


( يستاهل )


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابن الاقصى
عضو نشيط
عضو نشيط


ذكر عدد الرسائل : 66
العمر : 43
العمل/الترفيه : موظف
اعلام الدول :
مزاجي :
المهنة :
الهواية :
تاريخ التسجيل : 14/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: لو انك تملك مفتاح السعاده لمن تهديه..   الجمعة مارس 27, 2009 2:55 pm

والله انا اهديه
لاشخاص لهم بصمااات في حياتي

وربي يعطيك العااااااااااافيه


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
دامر
عضو نشيط
عضو نشيط


ذكر عدد الرسائل : 58
العمل/الترفيه : تاجر
اعلام الدول :
مزاجي :
المهنة :
الهواية :
تاريخ التسجيل : 15/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: لو انك تملك مفتاح السعاده لمن تهديه..   السبت أبريل 25, 2009 3:41 pm

أهديه لكل الضعفاء والمنكوبين في بلاد العرب والمسلمبن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
خديجة
عضو ذهبي
عضو ذهبي


انثى عدد الرسائل : 578
العمر : 27
العمل/الترفيه : المطالعة
اعلام الدول :
مزاجي :
المهنة :
الهواية :
تاريخ التسجيل : 02/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: لو انك تملك مفتاح السعاده لمن تهديه..   الخميس أغسطس 06, 2009 1:18 pm

اقتراح رائع تمنيت لو قلت مفاتيح متعددة .لان في حياتي اشخاص كتيرة تستاهل اكتر من السعادة.ومادام مفتاح واحد فانا اهديه لاغلى واحلى واطيب انسانة في حياتي هي امي الحبيبة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حنيـــــــــــن
عضو نشيط
عضو نشيط


انثى عدد الرسائل : 57
العمر : 25
العمل/الترفيه : غير معروف
اعلام الدول :
مزاجي :
المهنة :
الهواية :
تاريخ التسجيل : 11/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: لو انك تملك مفتاح السعاده لمن تهديه..   الإثنين نوفمبر 09, 2009 1:29 pm



ساري الليل


لو انني املك مفتاح السعادة

ساحتفظ به لنفسي

لاني بسعادتي يمكنني اسعاد الاخرين

تقبل مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سراب
تالق وتميز
تالق وتميز


انثى عدد الرسائل : 122
العمل/الترفيه : محاسبة
اعلام الدول :
مزاجي :
المهنة :
الهواية :
تاريخ التسجيل : 17/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: لو انك تملك مفتاح السعاده لمن تهديه..   الخميس نوفمبر 12, 2009 9:43 am



اخي ساري الليل



موضوعك جميل جدا واسعد الله قبك دوما انت وجميع الاخوات والاخوة



انا برايي ان وجدت مفتاح السعادة فلن اخذه



لان السعادة ان لم تكن من صنع يديك فلا تعتبر سعادة ابدا


وعندها يطيب لي نشرها لغيري بكل ود ومحبة



مشكور اخي ساري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
محمد سرحان
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات


ذكر عدد الرسائل : 291
العمل/الترفيه : شرطى
المهنة :
الهواية :
تاريخ التسجيل : 13/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: لو انك تملك مفتاح السعاده لمن تهديه..   السبت نوفمبر 14, 2009 7:03 pm


الاخ سارى

كل منا يملك بالفعل مفتاحا من السعاده

فقطعا كل منا يحيطه احباب له ،ان كان اب او ام

او اصدقاء مفتاح سعادتهم بيدك ،بكلمه من فمك اوبفعل من يدك

فكل منا ياعزيزى لديه مفاتيح سعاده ،ولكن للاسف احيانا يضن بها على من

ياملونها منه وهو بكل قسوه لايعطيهم زلك المفتاح

تحياتى الك وخز منى مفتاح السعاده

تقبل مرورى وتقديرى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
لو انك تملك مفتاح السعاده لمن تهديه..
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مملكة العصماء :: الساحة العامة :: واحـة الرأي والرأي الآخر-
انتقل الى: