منتديات ,,, اسلامية,,, ثقافية ,,,ادبية,,, تاريخية,,,واجتماعية ,,,عامة
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الحب والصداقه في النت هلي هي كذبه كبرى ام وهم وخداع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
العصماء
المدير العام
المدير العام


انثى عدد الرسائل : 7463
اعلام الدول :
مزاجي :
الهواية :
تاريخ التسجيل : 10/09/2008

مُساهمةموضوع: الحب والصداقه في النت هلي هي كذبه كبرى ام وهم وخداع   الجمعة مارس 13, 2009 8:53 am




الحب والصداقه في النت "هل هي كذبه كبرى أو وهم وخداع"

أحب أن أطرح قضيه مهمه للنقاش إلقاء سؤال

أهمسه في أذن كل قارىء ...


أهمسه في أذانكم

أيها الفارس وأيتها الفارسه:-

1- ياترى هل النت قد يكون بداية لعشق أبدي


2- هل النت يستطيع أن يحضر فارس الأحلام من اى مكان يكون..

3- هل كلمات الغرام التي تنتقلها رسائل النت واقع أم هو خيال

4- هل كلمة أحبك على النت هي أحبك بمعناها المعروف..

ام هي محبة إلكترونيه تبدء ب on وتنتهي ب off ???

5- هل ممكن ان تكون نهاية الحب الماسنجرى نهاية سعيدة

بصراحة اتعبنى الموضوع



ياريت اجابات جادة

العصماء



_________________









الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ساري الليل
عضو الماسي
عضو الماسي


ذكر عدد الرسائل : 1153
العمل/الترفيه : computer
اعلام الدول :
المهنة :
تاريخ التسجيل : 01/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: الحب والصداقه في النت هلي هي كذبه كبرى ام وهم وخداع   الجمعة مارس 13, 2009 11:54 am

الغالية العصماء

أرجو أولا ان تتخلي عن حزنك حتى نستطيع أن نتحاور بموضوعية

النت وسيلة للتعارف وتبادل الأفكار والمعلومات والخبرات

هو في ذلك يشبه أية وسيلة أخرى للتعارف

الا ان الناس هنا لا يلتقون عادة ببعضهم البعض ويتكلمون أو يكتبون فقط

من المتصور أن تتعمق علاقة بفعل الحوار وأن تقترب قلوب وتنشا قصة حب

الخطر هنا أن الشخص لا يستطيع الحكم بسهولة على مشاعر وصدق من يتكلم معه أو يحاوره

من المؤكد أن هناك كثير من الصدق

لكن من المؤكد أيضاأن هناك كثير من اللعب واضاعة الوقت والتسلية

والعاقل هو من يستطيع أن يضع حدا لاية علاقة غير مرغوبة

والعاقل هو من لا يتهور في علاقة ليس لها نهاية مؤكدة

والعاقل هو من يعرف من أين يبدأ وأين ينتهي دون ضرر نفسي او جسماني

النت وسيلة ليس الا ولكن الحكم النهائي يكون للعقل الذي ينبغي أن يكون الحكم النهائي

أرجو أن أكون قد تكلمت بالجدية اللازمة وان يستمر الحوار في هذا

الموضوع الهام


ساري


_________________


ضعيني، إذا ما رجعت
وقوداً بتنّور نارك
وحبل الغسيل على سطح دارك
لأني فقدت الوقوف
بدونِ صلاةِ نهارك
هرمت، فردّي نجومَ الطفولة
حتّى أُشارك
صغار العصافير
دربَ الرجوع
لعشِّ انتظارك

امي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الكاسر
عضو فعال
عضو فعال


ذكر عدد الرسائل : 348
العمل/الترفيه : هندسة
اعلام الدول :
المهنة :
الهواية :
تاريخ التسجيل : 23/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: الحب والصداقه في النت هلي هي كذبه كبرى ام وهم وخداع   الجمعة مارس 13, 2009 2:01 pm


في الحقيقه اختي االعصماء انتي تستحقي كل الاحترام والتقدير على مواضيعك المميزة وخاصة هذا الموضوع

لخطورته

ان الجدل في هذا الموضوع طويل جدا" ولا اريد الحديث به ولكن بأختصار شديد او على رأي المثل الشعبي

(اولاد الحرام ما خلوا لاولاد الحلال حاجه) والقصد ان النت وسيلة رائعه ثقافية فكرية علمية لو استخدم

لذلك . ولكنه وللاسف اصبح وسيلة للهو والعبث والانجراف نحو الهاوية . وهنا لا اشمل الجميع وانما اقصد

السيئين والكل يعرف كم قضية حصلت واودت بصاحبها للهاوية نتيجة للتعارف عن طريق الانترنت

وقبل فترة قرأت لاحدى الفتيات قصة مؤلمة نتيجة عدم الادراك وخطورة العلافة الغير

محسوبه وغير متزنه ونتيجة كلام معسول عن طريق الهاتف وماذا كانت نهايتها .

انا بصراحة ضد هذه العلاقة لانها تفتقر للغة العيون .

مشكوره على طرحك الرائع

وتقبلي تحياتي .

الكاسر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
محمد سرحان
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات


ذكر عدد الرسائل : 291
العمل/الترفيه : شرطى
المهنة :
الهواية :
تاريخ التسجيل : 13/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: الحب والصداقه في النت هلي هي كذبه كبرى ام وهم وخداع   الجمعة مارس 13, 2009 4:56 pm

بسم الله الءحمن الرحيم
(ايتها الملكه)

ومن غيرك يغوص فى اعماق المواضيع الهامه والشديده الخصوصيه

والجريصه على النافع والمفيد ،

الملكه ،،،،العصماء"سئلتى مستفسره ،مسترشده لراى الاخر

وهزه اسالتك- ياترى هل النت قد يكون بداية لعشق أبدي

2- هل النت يستطيع أن يحضر فارس الأحلام من اى مكان يكون..

3- هل كلمات الغرام التي تنتقلها رسائل النت واقع أم هو خيال

4- هل كلمة أحبك على النت هي أحبك بمعناها المعروف..

ام هي محبة إلكترونيه تبدء ب on وتنتهي ب off ???

5- هل ممكن ان تكون نهاية الحب الماسنجرى نهاية سعيدة

ج 1-طبعا فالنت وسيله تعارف وتقارب من الممكن ان تتحول مع كثره الحديث

واللقاءات الى عشق اسطورى فى الدرجه ،،حقيقه قويه الاباد((وممكن ان تكون غير زلك)))

ج2-ازا وصلوا حد العشق فهما يسعيان الى التلاقى الحقيقى فى اى مكان "حيث يكون الاخر

مادامت العلاقه قائمه على الصدق والحقيقه "خاليه من الكزب"

ج3-ان كانت الرسائل صادره من انسان يخاف الله من التلاعب والخداع وقول الزيف

وعلمه الشديد ان كل كلمه يكتبها مسجله عليه وسيحاسب عليها ،،اكيد ستكون واقعيه وحقيقيه،

ج4-وهل النت يحرف الكلمه ولايعطيها معناها "" انما هى ممن تخرج؟فان كانت صادقه

فهى من القلب ،تسعد القائل والمتلقى

ج5-الماسنجر وسيله للتعارف شانه شان اى وسيله اخرى "على مركب ،او فى قطار،او طائره

فالوسيله واحده وان تنوعت ،

فكل شىء له وجهان 1-وجه قبيح ،ووجه صبيح )فمثلا السكين "تزبح فى سيبل الله وتزبح فى سبيل الطواغيط

المهم هنا ،الوسيله واحده ولكن من يستخدمها (ايخاف الله ؟ ام لا )

اعزرينى "مليكتنا " اطلت الحديث

تقبلى مرىرى ودمتى لنا غواصه للدرر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فارس قتله الحب
عضو برونزي
عضو برونزي


ذكر عدد الرسائل : 219
العمل/الترفيه : l,/t
اعلام الدول :
تاريخ التسجيل : 10/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: الحب والصداقه في النت هلي هي كذبه كبرى ام وهم وخداع   السبت مارس 14, 2009 12:19 pm

في اي مكان كما نعرف فيه الصالح و الطالح ...فكما نرى في الواقع من يقدس و يحترم الصداقة...من يحب بصدق و بعفوية... كذلك النت...ففيه الصالح و الطالح...و هو طبعا عكس الواقع في نظري ...هو خيال ووهم ...لانه في الغالب الاطراف المتحاورة تحاول ارتداء قناع المثالية ... فالصداقات هي الشئ الوحيد الذي يتوفر في النت و اقصد بها النقاشات تبادل المعرفة و الاراء...و اكتشاف خبايا البلدان ... اما الحب لا وجود له في النت ...كيف يحب من يكلم عشرات من الفتيات في اليوم...و العكس

صحيح ...لا اظن ان احدا يكتفي بواحد فقط...لانه من يعتاد على الشات لن يستطيع قطعا فراقه و الاكتفاء بالشات مع واحد
فقط ...هدا رايي و الله اعلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
العصماء
المدير العام
المدير العام


انثى عدد الرسائل : 7463
اعلام الدول :
مزاجي :
الهواية :
تاريخ التسجيل : 10/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: الحب والصداقه في النت هلي هي كذبه كبرى ام وهم وخداع   السبت مارس 14, 2009 12:38 pm

منورين وشكرا على ما قدمتم من كلام روعه

ساري اشكرك من كل قلبي على ما قلت

ولاكن لا استطيع ان اتغلب على حزني

وذكرت الاسباب

احترامي


العصماء



_________________









الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
طائر الفينيق
عضو الماسي
عضو الماسي


ذكر عدد الرسائل : 929
العمل/الترفيه : muzk
اعلام الدول :
المهنة :
تاريخ التسجيل : 14/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: الحب والصداقه في النت هلي هي كذبه كبرى ام وهم وخداع   السبت مارس 14, 2009 1:33 pm


النت ممكن يكون وسيلة

تواصل ورقي إجتماعي ..

ممكن يكون لتكوين علاقات

الصداقة والمحبة والمؤاخاة

ولكن :

من الصعب أن يكون وسيلة

لتكوين الحب بين إثنين ..

لأنه الحب أسمى وأرقى وأجمل

من إنه يتكون عن النت ..

الحب نظرة .. الحب ابتسامة ..

الحب مشاعر مرهفة بين الطرفين ..

العصماء

تسلمي على موضوعك الرائع

وبتمنى رأيي يكون وصلك

تقبلي مروري وجل تقديري

طائر الفينيق

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
دمعة الم
عضو فعال
عضو فعال


انثى عدد الرسائل : 264
العمل/الترفيه : مدرسة
المهنة :
الهواية :
تاريخ التسجيل : 13/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: الحب والصداقه في النت هلي هي كذبه كبرى ام وهم وخداع   السبت مارس 14, 2009 3:46 pm


الحب والصداقة باي مكان
وباي وسيلة ممكن ينوجد بس من الصعب معرفة جوهر الناس الحقيقي من خلال النت إذا كان
يتعسر علينا الأمر بالواقع فمابالك بالنت .


ممكن تكون حالات نادرة يتخللها
الصدق ويكتب لها النجاح بالواقع ولكن لا مفر من ان تتخللها بعض العراقيل من المجتمع
المحيط بنا الذي تحكمه جملة من التقاليد والعادات .


ويبقى مفهوم الحب
والصداقة في نجاحهما مرتبطان بطبيعة الاشخاص لا الوسيلة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابن الاقصى
عضو نشيط
عضو نشيط


ذكر عدد الرسائل : 66
العمر : 43
العمل/الترفيه : موظف
اعلام الدول :
مزاجي :
المهنة :
الهواية :
تاريخ التسجيل : 14/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: الحب والصداقه في النت هلي هي كذبه كبرى ام وهم وخداع   الأحد مارس 15, 2009 11:31 am

اختي الكريمه

العصماء

موضوعك هادف وفى منتهى الاهميه

*

*
وانا راى ان النت وسيله من وسائل المعرفه

ممكن ان تلتقى بشخص فى موصله او فى الجامعه او اى مكان

فهو وسيله من ضمن الوسائل

المهم فى الحب ان تكون الثقه والبراءة والصدق من اهم الشروط


ربمـآ مـآ يحدث دآخـل النت .. اعجـآب ولآ يتعدى ذلك أبدا مهمـآ حدث .. إلآ نـآدراً ..!!! وقد يحدث بالفعل


لذلك لا نستطيع ان نحكم على الاشياء

من خلال بعض التجارب

لاننا فى حياتنا نقابل اناس منهم المحترمين لانفسهم ومنهم غير ذلك

فالمعرفه سواء النت او خارج النت لها اصول وقواعدة

الا وهى الصدق واحترام مشاعر الاخرين

فاذا احترام كلا منا نفسه ومشاعر الاخر

سيوجد الحب النادر داخل اسوار النت او خارجه

دمت بروعة ما تقدمي لنا من مواضيع هادفه

تحياتى


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مس شانيل
عضو الماسي
عضو الماسي


انثى عدد الرسائل : 749
العمل/الترفيه : الرياضه
اعلام الدول :
مزاجي :
المهنة :
تاريخ التسجيل : 03/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: الحب والصداقه في النت هلي هي كذبه كبرى ام وهم وخداع   الأحد مارس 15, 2009 11:46 am


الحب والصداقه فى اى مكان

والحب والصداقه مشاعر ود ومحبه واخلاص

مشاعر لا نستطيع السيطره عليها

ليس لها موعد او مكان

ولكن للاسف فى كل مكان صارت المشاعر لعبة فى ايدى البشر

صارت كلمات الحب والصداقة سهله جدا

وبسيطه ولعبة فى ايدى الشباب

صارت الحياة ماديه ومصالح فقط

ادعو الله ان يهدى الجميع

تحياتى


مس شانيل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شيزون
عضو فضي
عضو فضي


انثى عدد الرسائل : 404
العمل/الترفيه : سياحه وسفر
اعلام الدول :
مزاجي :
الهواية :
تاريخ التسجيل : 27/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: الحب والصداقه في النت هلي هي كذبه كبرى ام وهم وخداع   الأحد مارس 15, 2009 12:54 pm

النت مع الاسف اصبح وسيلة لكثير من الشباب
عشان يعرفوا بعض ويضحكوا علي بعض
وده بسبب
سهولة التواصل
عدم تحمل اي مسؤليات
وقت فراغ وقلة الوعى الدينى

يتكلموا الاول على انهم زى الاخوات ومجرد اصدقاء
وبعدها طبيعي جدا يتعلقوا ببعض
كل شوية كلام وهزار وحكايات بدون رقيب لازم على الاقل البنت تتعلق بالولد لان مشاعرها ارق
حقيقي الشباب بقوا يستخدموا النت استخدام غلط جدا
وكتير من البنات اللي عندهم بعض الحياء اللي يمنعهم من كلام
الشباب وجها لوجه بيجدو النت فرصة وتقولك ماهو مش شايفني
ولا عارف عني حاجة وتتكلم
طيب هو الغلط انه شايفك او لا؟؟ ولاالغلط في الفعل
نفسه اللي بتعمليه
انا مش معترضة على النت في حد ذاته انما معترضة على
اى شيء يكون خارج نطاق الدين
ياريت البنات والولاد كمان يفوقوا من اللي هما فيه
ربنا يحافظ عليهم جميعا باذن الله
شكرا
عصماء

تقبلي مرورى

شيزون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
لميا عياش
مشرفة الساحة الأدبية
مشرفة الساحة الأدبية


انثى عدد الرسائل : 423
العمل/الترفيه : المطالعه
اعلام الدول :
الهواية :
تاريخ التسجيل : 10/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: الحب والصداقه في النت هلي هي كذبه كبرى ام وهم وخداع   الأحد مارس 15, 2009 2:33 pm


عصماء الغالية

كثيرا مانريد النقاش الجاد وغالبا مانسعى للحوار المسؤول

ونطمح دائما للردود الإيجابية الفعالة

وهذا مالقيناه هنا في طرحك الاجتماعي العاطفي والذي يمس كل شخص وبامتياز

نشكرك جميعا إخوة وأصدقاء وأحباء

***

وعودة للموضوع : هل الصداقة والحب في النت كذب وخداع ؟

ربما نعم وربما لا

ومثلما يحصل في العالم الواقعي يحصل ايضا في هذا العالم الافتراضي

ساعود لملحوظة في نظري استنتاج لكل مايدور حول الموضوع

مع احترامي لكل هذه النقاشات الجادة

قول دمعة ألم

نجاح الصداقة والحب في النت يعود إلى طبيعة الأشخاص وليس العيب في النت كوسيلة للتواصل

أوافقك جداااااااا دمعة ألم

***

مشكورة غاليتنا على السؤال الهام المصيري

ومادام النت وسيلة للتواصل ... تعارفا ..صداقة..او حبا

فلنستخدمه للوصول إلى غاية حميدة

وليتغير مفهومنا له على أنه نعمة وليس نقمة

احترامي وتحياتي للجميع

لمياء عياش

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سنديان
عضو نشيط
عضو نشيط


ذكر عدد الرسائل : 57
العمر : 28
العمل/الترفيه : طالب
الهواية :
تاريخ التسجيل : 05/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: الحب والصداقه في النت هلي هي كذبه كبرى ام وهم وخداع   الثلاثاء مارس 17, 2009 2:14 am

احيك عزيزتي العصماء علي طرح هذا الموضوع
وانا في رائى الحب والصداقة علي النت فعلا موجوده
واومن بانه من خلال النت يمكن ان تجد حبا ويمكن ان تجد صداقه
وكلمة احبك ع النت؟ يمكن ان تجد من احببك بصدق من خلال حديثه معك
ويبوح لك بحبه .
ويمكن ان يكون الحب المسنجري بداية لحياة سعيدة
وتبلي مروري عزيزتي العصماء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ياسر جلال
عضو جديد
عضو جديد


ذكر عدد الرسائل : 22
العمر : 41
العمل/الترفيه : مدرس لغة عربية
اعلام الدول :
مزاجي :
المهنة :
الهواية :
تاريخ التسجيل : 22/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: الحب والصداقه في النت هلي هي كذبه كبرى ام وهم وخداع   الجمعة مايو 22, 2009 3:18 pm

جزاك الله خير أختى الغالية العصماء على طرحك لهذه الموضوعات المميزة
وأنا من وجهة نظرى المتواضعة أرى ان الصداقة عن طريق الماسنجر أمر وارد تماما وربما وجد الإنسان ضالته فى صديق وفى أو صديقة مخلصة عن طريق الإميل ولكن الحب أعتقد انه من الصعوبة بمكان توقع حدوثه عن طريق النت وإن كان الأمر ليس مستحيلا فهو كما ذكرت أمر يرتبط كما ذكرت إحدى الأخوات الفضليات مرتبط بالشخص لا بالوسيلة ولكن النت مرحلة من مراحل الحب عن طريق النت تحتاج إلى مراحل اخرى كالاتصال الهاتفى وربما الالتقاء وجها لوجه قبل أن يغلف بثوب الحب الناضج !!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
محمد المنياوى
عضو جديد
عضو جديد


ذكر عدد الرسائل : 3
العمر : 31
العمل/الترفيه : سواااح
اعلام الدول :
مزاجي :
المهنة :
الهواية :
تاريخ التسجيل : 27/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: الحب والصداقه في النت هلي هي كذبه كبرى ام وهم وخداع   الجمعة مايو 29, 2009 10:30 am

بسم الله الرحمن الرحيم العصماء الغاليه النت وسيله تعارف مبدعه ولكن هنال الطيب والشرير هناك العاقلل والمجنون اختى وكل اناء ينضح بما فيه الانسان المحترم هو من يجعل نفسه محترما مع الجميع وهناك شباب نتيون يجلسون ينشروا شباكهم لاصطياد الفريسه وان كان الشاب مخطىء فالفتاة اكبر منه خطاء لان الرجل او الشاب يتلون بما يصادفه امامه من نزعات تحرريه للفتاة وعلى الفتاة ان تقفل كل الاتجاهات المؤديه الى تفكير الشاب فى ما لا يجب ان يفكر فيه الا الاحترام المتبادل بين جميع الاطراف [/b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عبد الله
عضو جديد
عضو جديد


ذكر عدد الرسائل : 36
العمر : 29
العمل/الترفيه : لا شىء
اعلام الدول :
مزاجي :
المهنة :
الهواية :
تاريخ التسجيل : 24/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: الحب والصداقه في النت هلي هي كذبه كبرى ام وهم وخداع   السبت مايو 30, 2009 12:16 pm

بسم الله الرحمن الرحيم \\\\لا اعرف اش اتكلم بعد مالكل ضاف تعليقة واشكركل واحد ساهم فى الموضوع بس اسمحو لى بكلة النت هوة وسيلة نقل المعلومات السريعة وتقرب البعيد وكل واحد عندة نت يتقى الله وحدة فى من الصداقة تكون جادة واعرف افراد تزوجوا عن النت هناك من يستعملة غير دالك
لو النت ما كنا نشارك فى المواضيع والكل يقول راية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سمــــــــــرآء..!
تالق وتميز
تالق وتميز


انثى عدد الرسائل : 110
العمل/الترفيه : خـبيرة..mk-up
اعلام الدول :
مزاجي :
المهنة :
الهواية :
تاريخ التسجيل : 08/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: الحب والصداقه في النت هلي هي كذبه كبرى ام وهم وخداع   الجمعة يوليو 10, 2009 4:51 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركااته....

عن جد حتى انا راي من راي اخوي سااري ..الليل..

لاني كنت راح اقول نفس كلامه تقريبااا...

رغم انه قل الصدق جدااا بحياتنا اليوميه فما بالك بالنت...

وانا اوافق الجميع اختياره لعبارة انه العيب مش ف النت بل ف اسلوبنا ولو كان اسلوبنا صاادق بالتالي كل شي بيمشي صح...

عموماااا الله يوفق كل اثنين يحبو بعض وناوين على الخير...ويجمعهم بالحلال ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب عن جد من قلبي بتمنى ذلك..

تسسسلمي عصمااااائي على طرحك المهم ..

...............................

اللهـــــــــم اسعـــــــــد قلب كل شخص بالمنتــــــــدى باللي يتمنــــــاه...آآميــن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
العصماء
المدير العام
المدير العام


انثى عدد الرسائل : 7463
اعلام الدول :
مزاجي :
الهواية :
تاريخ التسجيل : 10/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: الحب والصداقه في النت هلي هي كذبه كبرى ام وهم وخداع   الجمعة يوليو 10, 2009 6:33 pm

اخواني واحبائي

شكرا كتير على مروركم وتعليقاتكم الرائعه

انا برايي ليس النت الا عالم من عوالم الحياة الاخرى

يراه كل انسان من منظار كما هو الحال في الطبيعه و في النهار

احدنا يصدق و آ خر يكذب و في النهاية كل في اعماقه بحاااار

لكل كلمة وقعها ان كانت جميلة او سيئة او غبية او حتى كلها بهار

بس المهم مو يلي بيقولها المهم يلي يسمعها بتدخل قلبو او بتضل عالاسوار؟؟

احبائي

الحب في كل مكان و كل زمان و كل مجال موجود و بالتالي الصداقه موجودة

الاختلاف انما في شخصنا فمن تعود الكذب لا شيء يمنعه من الخداع

و من على الصدق و الحب نشأ لا تغيره المجالات

اشكركم


ودمتم بحب

_________________









الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سحر العيون
عضو فعال
عضو فعال


انثى عدد الرسائل : 289
العمل/الترفيه : ترفيه
اعلام الدول :
مزاجي :
المهنة :
الهواية :
تاريخ التسجيل : 24/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: الحب والصداقه في النت هلي هي كذبه كبرى ام وهم وخداع   الجمعة فبراير 26, 2010 4:49 pm

الحب والصداقة في نيت هلي هي كذبهكبرى ام وهم وخداع
رح احكي عن الصداقة الصداقة على على نيت ممكن تكون صداقة عميقة اذا كانوا في صدايقن ومتفاهمين في بعض امورا بل ياعزيزتي ماهوا شائع على شباب او شابات اغلبهم يتكلمون بكذب وخداع بيمنحوكي وجه طيب بعد فترة بنكشف قناع عن وجهوهم بتشوفي شيء غير لائق منهم
بس مع ذالك يوجد صداقات قوية ومتينه على نيت وتستمر بفترات طويلة
اما الحب الحب ياعزيزتي هو مشاعر بين اثنين يحبون بعضهم ووفهل هو موجود على نيت اعتقد اذا موجود لايستمر
واذا استمر رح يتطور بلقاء اكيد لان لايكبر حب بدون لقاء الاحبة وبدون لغة عيون بدون احساس حب على نيت مابتاخدي منه الا كلام وبيكون اروع كلام واحلاه بس هل هو صادق لايعرف بانه صادق الا بلقاء وليس من معقول ان كل من احب على نيت ان يلتقوا مع بعض الاالقليل منهم يوجد حب ويوجد وهم بحب ويوجد خداع بحب يوجد كل شيء على نيت ونيت ما هو الا وسلية بس على الله نعرف كيف نستخدمها بشيء لايضرنا وشكرا لكي سيدتي على مواضيعك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
العصماء
المدير العام
المدير العام


انثى عدد الرسائل : 7463
اعلام الدول :
مزاجي :
الهواية :
تاريخ التسجيل : 10/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: الحب والصداقه في النت هلي هي كذبه كبرى ام وهم وخداع   السبت فبراير 27, 2010 4:19 am


سحر العيون

هل اخبرك احد

ان لحضورك رحيق

يشبه ريق الكرز او اعذب ؟!

غاليتي

دمتِ بالقلب دوما



_________________









الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الحب والصداقه في النت هلي هي كذبه كبرى ام وهم وخداع
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مملكة العصماء :: الساحة العامة :: واحـة الرأي والرأي الآخر-
انتقل الى: