منتديات ,,, اسلامية,,, ثقافية ,,,ادبية,,, تاريخية,,,واجتماعية ,,,عامة
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 نشر الفاحشة ومشاهدة المواقع الاباحية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمد1
عضو برونزي
عضو برونزي


ذكر عدد الرسائل : 194
العمل/الترفيه : profeseur
اعلام الدول :
مزاجي :
المهنة :
الهواية :
تاريخ التسجيل : 24/04/2009

مُساهمةموضوع: نشر الفاحشة ومشاهدة المواقع الاباحية   الثلاثاء مارس 30, 2010 3:07 am

بسم الله الرحمن الرحيم
أخي الكريم .. أختي الكريمة... السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أما بعد:

اقرأ ماقال الله فينا وقد وصفنا نحن العرب وصفاً دقيقاً في سورة التوبة وهي كما نعرف سورة فضحت المنافقين أسأل الله وقاريء المقالة أن لانكون منهم فقال سبحانه[والأعراب أشد كفراً ونفاقاً وأجدر ألا يعلموا حدود ماأنزل الله على رسوله والله عليم حكيم]التوبة97

قال الله تعالى[إن الذين يحبون أن تشيع الفاحشة في الذين آمنوا لهم عذاب أليم في الدنيا والآخرة]سورة النور.19
في هذه الآية وعيد رباني لايتخلف للذين يتبنون مشاريع الفساد والإفساد في الأرض بالعذاب الأليم في الدنيا قبل الآخرة سواء كان حسياَ أو نفسياَ ,علمنا به أم لم نعلم ولذلك ختمها بقوله سبحانه :[والله يعلم وأنتم لاتعلمون].
كثيرٌ من الناس يغفلون عن مسألة السيئات الجارية وخطورتها، لأنَّ من السيئات ما إذا مات صاحبها فإنها تنتهي بموته، ولا يمتد أثر تلك السيئات إلى غير صاحبها، ولكنْ من السيئات ما تستمر ولا تتوقف بموت صاحبها، بل تبقى وتجري عليه، وفي ذلك يقول أبو حامد الغزالي: " طوبى لمن إذا مات وماتت معه ذنوبه، والويل ثم الويل الطويل لمن يموت وتبقى ذنوبه مائة سنة ومائتي سنة أو أكثر يعذب بها في قبره ويسئل عنها إلى آخر انقراضها " [إحياء علوم الدين 2/74 ]..


وبما أننا نعيش في عصرٍ تيسَّرتْ فيه وسائل الاتصالات ونقل المعلومات أصبح من السهل تداول الفاحشة والسيئات الجارية ومن الأهمية بمكان التذكير بشناعة هذه السيئات الجارية ومدى خطورتها على صاحبها، فكم من إنسان أهلك نفسه وحمَّل كاهله سيئاتٍ لم تكن محسوبة في باله َّونصب نفسه داعياً إلى الضلال وناشراً إلى المنكر من حيث يشعر أو لا يشعر ...
وبالتالي فإنه بسبب ما نشهده من تقدم وتطور في سائر نواحي الحياة لا سيما في مجال نقل المعلومات كانت صور السيئات الجارية متعددة، لعل من أبرزها ما يلي:
ً1- الانترنت ( الشبكة العنكبوتية ):
وهو موضوعنا:
وهي لا تقل خطورة عن القنوات الفضائية إذا استخدمت في الشر، وخاصةً أنَّ الانترنت يُعد مكتبة متنقلة يمكن الاستفادة منها في أي وقت,وللكبير والصغير، فكل ما يُنشر في هذه الشبكة يمكن استعادته والرجوع إليه فضلاً عن سرعة انتشار المعلومة فيها، ولعل من أبرز الاستخدامات التي تندرج في باب السيئات الجارية ما يلي:
- إنشاء المواقع والمنتديات الفاسدة والضارة كالمواقع الإباحية ومواقع أهل الفسق والضلال، وهذه المواقع ثبتت
أضرارها وآثارها الخطيرة على المجتمعات الغربية قبل المسلمة.
- الدلالة على تلك المواقع السيئة ورفعها على بقية المواقع عن طريق التصويت لها.
- نشر مقاطع الفيديو المخلة والمحرمة في المواقع المشهورة كاليوتيوب وغيره.
- تعليم الآخرين طريقة فتح المواقع المحجوبة السيئة واختراق البروكسي.
- وضع صور سيئة كخلفية لمنتدى أو موقع معين أو على هيئة توقيع عضو.
- إنشاء المجموعات البريدية من أجل نشر المواد والمقاطع السيئة.
- الإسهام في نشر الفاحشة والأفكار المنحرفة عن طريق المشاركة في المنتديات.


هل تعلم: أن ما تقوم به من تبادل الصور الفاضحة يعتبر سيئه جاريه.[أي أن إثمها وإثم من نشرها جار معك حتى تتوب إلى الله أو يستمر الى يوم القيامة].
وأنك تتحمل آثام كل من شاهد هذه الصور التي قمت بتبادلها.
وأن رصيد سيئاتك يزداد كل ساعة وكل دقيقة بإزدياد متبادلي هذه الصور حتى بعد مماتك
وقد يسبب عذابك في القبر حتى قيام الساعة قال تعالى[ليحملوا أوزارهم كاملة يوم القيامة ومن أوزار الذين يضلونهم(بغير علم) ألاساء مايزرون]النحل25.


هل تعلم: بأن الله سبحانه وتعالى يغار ومن غيرته أنه حرم الفواحش ما ظهر منها وما بطن.
هل تعلم:أنك بذلك داعية من دعاة إبليس وعون لليهود والنصارى كالذي يدعوا إلى الله فإنه داعية لله وأنت بهذا الفعل تدعوا إلى إبليس وللفاحشة وهو حامل رايتها فإنك داعية له فإن إبليس هدفه نشر الفاحشة والرذيلة بين الناس ( الشيطان يعدكم الفقر ويأمركم بالفحشاء )البقرة 268وكذلك اليهود والنصارى فقد غضب الله عليهم بسبب أنهم يحبون نشر الفاحشة, وكل فرض ونحن نصلي ونقول بالفاتحة[غير المغضوب عليهم ولا الظالين] ولا تنسوا قول الله تعالىٍ [لُعن الذين كفروا من بني إسرائيل على لسان داوود وعيسى ابن مريم ذلك بما عصوا وكانو يعتدون (78) كانوا لا يتناهون عن منكر فعلوه لبئس ما كانوا يفعلون (79)]المائدة.

فكان سبب لعنهم أنهم لا يتناهون عن منكر فعلوه.فأنت بذلك تأمرالناس بالفاحشة والرذيلة فأنت تدعوا لإبليس وأنت لاتدري وحامل الراية معاهم وتدعي إنك مسلم وتصلي وتصوم وتتصدق وتبغى[ الجنة ]وانت مغضوب عليك ومن أهل النار بل أشد منهم انت او انتي [منافق] لأنك أسلمت ورجعت كفرت يعني بالدرك الأسفل من النار تحت إبليس و اليهود والنصارى وما ظلمك الله((ياحبووووب)) انت إخترت النار بيدك بهالطريق[وماظلمناهم ولكن كانوا أنفسهم يظلمون]النحل118 وإنت تحسب نفسك يامهندس ويادكتور ويامحامي إنك أذكى الرجال(وعقلك كبير) وقدرت تجيب راس البنت الفلانية أو إنتي ياللي معاك اكبر شهادات إنك أذكى وحدة بالشرق الأوسط قدرتي تطرحين راس أكثر الشباب وتجمعين اكثرشحن وإنتم أغباهم اللي مرت عليكم كل هاذي الأمور وانت او انتي مافكرتوا فيها..
قد ترى أو ترين سلامة بدنك ومالك فتظن أن لاعقوبة وغفلتك عما عوقبت به عقوبة ؟!وربما كان العقاب العاجل معنوياَ,قال تعالى(من يعمل سوءاً يجز به ولايجد من دون الله ولياً)النساء123. وكما روي أن رجلاً من أحبار بني إسرائيل قال:يارب كم أعصيك ولاتعاقبني ؟ فقيل له:كم أعاقبك وأنت لاتدري!أليس قد حرمتك حلاوة مناجاتي؟؟؟؟
هل ترضى لأمك وأختك مشاهدة هذه الصور؟؟ أليس المسلمون إخوانك؟؟
بأي شيء ستجيب ربك عندما يسألك عن (نشر الصور والمقاطع المحرمة) يوم القيامة؟؟
هل ستقول له لأجل فلان ومن أجل عين فلانة أو لكي يقول عني الناس أني شاب جيد أو أني بالعامي[فـــلاوي] أو [FREE].

هل تظن أو تظنين أن جلدك أولحمك يتحمل نار الدنيا فكيف بنارالآخرة و عذاب الله إن كنت تظن ذلك فإستمر [ونارالدنيا جزء من سبعين جزء من نار الآخرة يامسكين].
أخواني تذكروا ... قول الله تعالى:

[ قل للمؤمنين يغضوا من أبصارهم ويحفظوا فروجهم ذلك أزكى لهم إن الله خبير بما يصنعون ].

وأنت بذلك تحارب الله ورسوله فالله يقول للناس غظوا من أبصاركم وأحفظوا فروجكم وأنت تقول لاتغظوا من أبصاركم ولاتحفظوا فروجكم وتصلي وتصوم وتدعي في الأخير بأنك مسلم وتريد الجنة وتضحك على نفسك...
وقد قال الله في الذين يحاربونه [إنما جزاء الذين يحاربون الله ورسوله}ماذافعلوا يالله وحاربوك{ ويسعون في الأرض فساداً }ماجزاءهم يالله{ أن يقتلوا أويصلبوا أوتقطع أيديهم وأرجلهم من خلاف أوينفوا من الأرض {وانتشر القتل بيننا والضياع في سنوات الضياع }وماذا لهم أيضاً يالله{ذلك لهم خزي}ذل ومهانة وطلاق وأمراض نفسية وإنتحاروعقوق وقل وظائف وفقر وغلاء وسيول وجفاف وزلازل وبراكين وعنوسة وعزوبيةوزنى ولواط و إيدز وانفلونزا الخنازير وكل واحد يشوف حاله بإيش الله مـخـزيـه ,,,أين يالله { في الدنيا }فقط بالدنيا يالله{ولهم في الآخرة عذاب عظيم]المائدة 29


أخـي إن مـا تقوم به يعد نشر للفساد ، وإماتة للقلوب ، ولهو للناس عن ذكـر الله واعلم أن النظر سبب الزنا، فاحذر من الوقوع فيه، وإن مـن وقـع بـه بـسبـبك وبسبب تلك الصور فإثمه يقع عليك.
فالله يقول [ولاتقربوا الزنا]النساء32 [ولاتقربوا الفواحش]الأنعام151.وماقال لاتزنوا ولا تقعوا في الفاحشة. فقال لاتقربوا منها أي لاتقربوا من أي شي يجعلكم تقعون في الزنا والفواحش فللشيطان خطوات فالويل لك او لكي ثم الويل يامن أعلنت لله أنك حملت عليه سيف الزنا واللواط وسلاح الفاحشة وقلت لله أنا سأحاربك وسوف انشر الفاحشة بين عبادك ولن أطيعك وأرني ماذا تفعل يارب وكما قلنا[وإنما جزاء الذين يحاربون الله] وكما هو معروف لو انك حطيت راسك بملك من ملوك الدنيا واعلنت عليه الحرب مين اللي بيفوز (ياضعيف)فكيف بملك الملوك الجبار المنتقم ً.

وبعدين كل شاب يلعب على بنت يقول هي ساقطة وضايعة و (ق........)!وهي مازنت ولاضاعت إلابسببك وبسبب شهوتك ,إنت,ورفاق السوء,كل واحد معتبر بنت الناس كالمرحاض أعزكم الله لكي يقضي حاجته ويمشي,حط إختك أو زوجتك أوأمك أوبنتك مكانها,بتقول(إخس)(وتعقب) إختي أو أمي موكذا كيف عرفت,الله موجود,والرسول قال من يزنى يزنى ولو بجدار بيته,أهل البنت اللي إنت لعبت عليها وضحكت عليها وزنيت فيها أوتحاول تزني فيها مايعرفون انك تزني في بنتهم وكذلك انت واهلك ماتدرون ان إختك أوزوجتك أوأمك,تلعب من وراك وواحد قاعد يزني فيها وانت ماتدري عنها ,[احفظ الله يحفظ أهلك],والجزاء من جنس العمل,وكما تدين تدان,ولاتقول إختي متزوجة ولا أختي وأهلي غير ومن الكلام ,ذا أضن إنت تشوف أوتعرف البنت اذاتبغى ,تلعب تقدر تلعب من خلف زوجها وأهلها وهم ياغافلين لكم الله والله قال(إن كيدهن عظيم),وفكرهنا أختك او زوجتك تقدر تخدعك مثل ماخدعت أهلها هالبنت اللي تعرفها او زنيت معاها مو انت تمشي ورا شهوتك كالبهايم اهلك عندهم شهوة وبيمشون خلف شهوتهم.وتأكد ان الله بيرسل مين يزتي بأهلك عاجلاً أوآجلاً ,ومن يزني يزنى به ولو بجدار بيته.
وانت إختي حطي في بالك ان الرجل لايمكن يتزوج وحدة ساقطة وآسف ع [الكلمة]ولكن هاذي هي [الحقيقة] فالذي يتعرف عليك بالحرام لايمكن يأمن معاك على بيته وأولاده أوأن تكونين أم أولاده ويقاسمك الحياة وتكونين شريكة حياته فلا يضحك عليك شيطان الإنس بالكلام الحلو ويقولك انتيٍٍ[قمر,وانتي ملاك على هيئة انسان,وانتي مافي مثلك بهالكون وانا لقيت فيك مواصفات شريكة حياتي,ويقلبوووٍ]ترى كلام بس لجل يستدرجك [ياغبية] مثل ماقال الشاعر(خدعوها بقولهم حسناء*والغواني يغرهن الثناء) مثل الذيب يستدرج الخروف لين يطلعة خارج القطيع فيبداء يفترسك وبعد مايخلص منك يرميك للكلاب,وتسمعين كلام غير اللي كنتي تسمعينه بس ماينفع الندم قدقضى حاجته وخلص, وإنتي ماترضين تكونين كدورة المياه[المرحاض] لقضاء الحاجة فقط ,وقدتقول واحدة انا ذكية اضحك على الشباب وإذا بغيت أتزوج أعرف كيف أتزوج وأقول لها من الأذكى أنتي أم الله سبحانه[يخادعون الله والذين ءامنوا ومايخدعون إلا أنفسهم ومايشعرون]البقرة9 [ومايشعرون] فالله يراك وراح يجازيك على كل شاب فتنتيه ووقعتيه في الزنا بسببك وربي بيجازيك بمرض أو بزوج مايخاف الله فيك,والجزاء من جنس العمل.
فياأخواني وياأحبابي شوفوا رحمة اللي نحاربه قال سبحانه[ إن الذين فتنوا المؤمنين والمؤمنات ثم لم يتوبوا فلهم عذاب جهنم ولهم عذاب الحريق(10)]البروج.
انظروا إلى هذا الكرم والجود هم فتنوا أوليائه وعباده وهو يدعوهم للتوبة.
بالله عليكم كل واحد يسأل نفسه هالسؤال.
--اليس لنا ان نفتخر بهذا (الإله) وأنه لنا رباً وبأننا عبيده ونتوب اليه لنيل حبه ورضاه؟
فهويقول[ وعزتي وجلالي لولا عجائز ركع ,وأطفال رضع,وبهائم رتع,لأصب عليكم العذاب صباً]. خيري نازل إليكم وشركم طالع إلي.
ألا ساء مايزرون,,,,وألا ساء كيف يعقلون,,ومذهل كيف تفكرون..

فتوبوا إلى الله قبل فوات الأوان ولا يضحك عليك شياطين الإنس والجن.

ثم إذا كنت بارعاً في استخدام الإنترنت لماذا لا تنصر دين الإسلام وتنكر المنكر أينما كان، ففرصتك باقية. فهل تفعل؟.

نسأل الله لك الهداية . والله من وراء القصد
وأسال الله المثوبة والأجر وان يجعل عملنا خالصا لوجهه الكريم وان يجزى كاتبها ومصور ها.. ثم ارجوا منكم الدعاء لي ولعائلتي وللمسلمين أجمعين
اميــــــ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شيزون
عضو فضي
عضو فضي


انثى عدد الرسائل : 404
العمل/الترفيه : سياحه وسفر
اعلام الدول :
مزاجي :
الهواية :
تاريخ التسجيل : 27/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: نشر الفاحشة ومشاهدة المواقع الاباحية   الأربعاء مارس 31, 2010 12:51 am



لا حول ولا قوه الا بالله العلى العظيم
اللهم اهدى شباب المسلمين جميعا
اللهم قربهم منك
اللهم ابعد عنهم الاغواءات والفتن
اللهم قيهم من غضبك
لاحول ولا قوة الا بالله

بارك الله فيك اخي احمد1
وجعله الله في موازين حسناتك
مشكور
دمت بحب

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مس شانيل
عضو الماسي
عضو الماسي


انثى عدد الرسائل : 749
العمل/الترفيه : الرياضه
اعلام الدول :
مزاجي :
المهنة :
تاريخ التسجيل : 03/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: نشر الفاحشة ومشاهدة المواقع الاباحية   الأربعاء مارس 31, 2010 1:12 am

بارك الله فيك

أخي الفاضل

احمد1

على هذا الموضوع الطيب المفيد النافع


جزاك ربى الفردوس الاعلى

ربنا يحفظنا اميييييييين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
نشر الفاحشة ومشاهدة المواقع الاباحية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مملكة العصماء :: الساحة العامة :: واحـة الرأي والرأي الآخر-
انتقل الى: