منتديات ,,, اسلامية,,, ثقافية ,,,ادبية,,, تاريخية,,,واجتماعية ,,,عامة
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الصداقة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
صليبي
عضو جديد
عضو جديد


ذكر عدد الرسائل : 41
العمل/الترفيه : موظف
اعلام الدول :
مزاجي :
المهنة :
الهواية :
تاريخ التسجيل : 25/07/2009

مُساهمةموضوع: الصداقة   السبت أغسطس 22, 2009 3:08 pm

القصه شاب اسمه احمد تخرج من كليه الهندسه واراد السفر للخارج. للبحث عن عمل
واتيحت له الفرصه وسافر

لما وصل احس بالغربه والوحده في عالم غير عالمه وبدا يلف في الشوارع حتى ظهر
له شاب اسمه خالد ابن بلده واخذه وشغله معه وظلو اصدقاء يتقاسمان الحلوه والمره
واتفقا ان يجمعا رواتبهما ليكونا مشروع صغير كبرا هما الاتنين مع بعض و فتحا شركهصغيره. و الصغيره كبرت. و وصارت مجموعه شركات.
لما اطمن احمد على اعماله مع صديقه قال لخالد انا انزل البلد اطمن على اهلى وارجع.
وافق خالد و نزل احمد لبلده واطمن على اهله ورجع لشغله بعد فتره من الزمن قضاها مع اهله وعند توجهه لصديقه خالد تفاجأ بوجود صوره لفتاة على المكتب صديقه
وحده سبحان من صورها . بنت فى منتهى الجمال دخل عليه خالد انتبه لاعجابه بها
سأله تحب تتجوزها ؟ قاله يا ريت ... لكن من هذه؟ قال له البنت هذه خطيبتى و من اليوم محرمه عليا و هى لك يا صاحبي
احمد فى الاول رفض و قاله لا يليق هذه خطيبتك
قاله قبل ماتيجى كانت خطيبتى لكن من اليوم هى خطيبتك انت
من الاخروافق احمد
و فعلا اتجوز البنت
بعد فتره قرر احمد ان يينزل البلد و يدير الشغل هناك ويفتح شركات فيها فوافق خالد
قال له طيب أتنزل معي؟؟ قال خالد انا مالي احد هناك انزل انت انا اظل هنا ادير اعمالي
هنا وافقا هماالاتنين على الاقتراح و بالفعل نزل احمد و ادار شغله فى بلده
و فجأه بدأ خالد فى الغربه يخسر و يخسر لحد ماخسر كل الذي عمله..
ماوجد امامه الا الرجوع لصديقه الموجودفي البلد
لان كانت حالة يرثى لها
المهم نزل للبلد و بالصدفه قابل احمد في الطريق
واول ما رآه غير احمد طريقه وهرب منه تاثر خالد يتصرف صديقه
ومرت الايام والتقى خالد بشيخ عجوز وقال له ما بك يا بني ؟
وحكى له كل الذي جرى له
رد عليه الشيخ انت ابن حلال وتستاهل كل خير
فاقترح عليه ان يشتغل عنده ويدير اعماله
وهكذا تبدا حياتك من جديد فرح خالد بهذه الفرصه
وبعد سنتين يموت الرجل الطيب ويكتب كل املاكه للشب
لما وجده فيه من ثقه واخلاص في العمل
وحاول خالد ان يرد الجميل لاهل العجوز بشتى الطرق
وفي يوم تدخل عليه زوجة الشيخ وتطلب منه ان يتزوج ابنتها لانها لا
يوجد احد تعتمد عليه بعد وفاتها وانه انسب رجل لابنتها
وافق الشب على طلبها وهذا اقل شيء يرده للعائله الرجل الطيب
لما وصل موعد الفرح طلب خالد طلب من حماته بشرط
ان تعزم احمد عالعرس وافقت المراة على هذا الشرط
لكن تسالت من هذا احمد ؟؟؟
قال هذا صديقي وقفت معه في الشده وخانني و فى يوم الفرح
و اول مالقى خالد احمد داخل عليه وقف الموسيقى ومسك المايك وقال
سلام لصاحبي اعتبرته في الغربه مثل اخي غدر بي
سلام لصديقي
الذي كنت اتقاسم معه الحلوه والمره وهرب لما رآني
سلام لصديقي
الذي حرمت نفسي من خطيبتي وزوجتها له لانها عجبته
سلام لصديقي
لما وجدني خسرت غير طريقه من امامي وبعد عني
قال هذه الكلمات وهو متاثر وسكت
وطلب من الفرقه تكمل الموسيقى
تقدم احمد ووقف الموسيقى واخد المايك وقال
سلام لصديقي
الذي لما رايته غيرت طريقي خوفا على مشاعره لكي لا يراني انا فوق وهو صار تحت
سلام لصاحبي
الذي بعثت له والدي في الطريق لكي يشغله بدون ما يعرف من الذي وراه ويعتبرها صدفه
سلام لصديقي
الذي تركت والدي يكتب له كل الاملاكه لكي يبدا من جديد
سلام لصاحبى
الذي بعثت له امي تزوجه اختي لكي لا يشعر بانه اقل مني
ويحس اني ارد له الجميل
اندهش خالد بماسمع وارتمى في احضان صديقه يعانقه ويطلب منه ان يسامحه

فبرايك ممكن متل هالنوع من الصداقة يكون موجود بهالوقت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
العصماء
المدير العام
المدير العام


انثى عدد الرسائل : 7463
اعلام الدول :
مزاجي :
الهواية :
تاريخ التسجيل : 10/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: الصداقة   الأحد أغسطس 23, 2009 12:02 pm

قصة جدا قوية

ومليئة عبر

مشكور

يعطيك العافية

دمت بود

_________________









الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
mimi ana
عضو جديد
عضو جديد


انثى عدد الرسائل : 43
العمل/الترفيه : طالبه
اعلام الدول :
مزاجي :
المهنة :
الهواية :
تاريخ التسجيل : 12/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: الصداقة   الثلاثاء أغسطس 25, 2009 8:59 am

صليبي قصه كتيررر حلوه و

عنجد مؤثره كتيرررر

تسلم ايديك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سراب
تالق وتميز
تالق وتميز


انثى عدد الرسائل : 122
العمل/الترفيه : محاسبة
اعلام الدول :
مزاجي :
المهنة :
الهواية :
تاريخ التسجيل : 17/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: الصداقة   الثلاثاء أغسطس 25, 2009 3:58 pm




ياااااااااا يا صليبي




والله قصة مؤثرة فعلا





تسلم ايدك الهي ويا ريت نلاقي متل هالصداقة





بس للاسف انقرضت صارت بالقصص بس





ذكرتنا بالانصار الله يرضى عنون لما ساندوا الرسول صلى الله عليه وسلم





Sad Sad

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
صليبي
عضو جديد
عضو جديد


ذكر عدد الرسائل : 41
العمل/الترفيه : موظف
اعلام الدول :
مزاجي :
المهنة :
الهواية :
تاريخ التسجيل : 25/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: الصداقة   الأربعاء أغسطس 26, 2009 4:06 pm

اخت سراااااااااااب ليش انقرضت الصداقة
بالعكس لسا في هيك صداقة
على قولة المتل اذا خليت خربت
وشكرا الك على التعليق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
صافي الورد
عضو برونزي
عضو برونزي


ذكر عدد الرسائل : 216
العمر : 36
العمل/الترفيه : الترفيه
المزاج : عالي
اعلام الدول :
مزاجي :
المهنة :
الهواية :
تاريخ التسجيل : 24/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: الصداقة   الجمعة أغسطس 28, 2009 6:04 pm


صليبــــــــــــــــــي


ابدعت ياغالي فيما صورت وقد وفقت في اختيار هذه القصة المغزولة باالمشاعر

فالصديق نعمة من افضل النعم التي وهبنا الله

فيجب علينا ان نحسن في اختيار من نصادق

قالو ( قلي من صديقك اقول لك من انت)


جزاك الله كل خير عزيزي وصديقي الغالي صليبي







دمت بود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
لامية
عضو جديد
عضو جديد


انثى عدد الرسائل : 17
العمل/الترفيه : عاشقة البحر
اعلام الدول :
مزاجي :
المهنة :
الهواية :
تاريخ التسجيل : 21/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: الصداقة   الأحد أغسطس 30, 2009 2:57 pm

جزاك الله خير على القصة الرائعة والمعبرة في زمن انعدمت فيه الصداقة وحلت مكانها المصلحة وحب الذات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
صليبي
عضو جديد
عضو جديد


ذكر عدد الرسائل : 41
العمل/الترفيه : موظف
اعلام الدول :
مزاجي :
المهنة :
الهواية :
تاريخ التسجيل : 25/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: الصداقة   الأحد أغسطس 30, 2009 3:16 pm

يمكن الصداقة صرنا نسمع فيها بس بالاسم

متل الحب بس يعني لازم الواحد يكون في عنده تفائل بالامل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
صمت الجبال
عضو نشيط
عضو نشيط


ذكر عدد الرسائل : 78
العمر : 29
العمل/الترفيه : موظف
اعلام الدول :
مزاجي :
المهنة :
الهواية :
تاريخ التسجيل : 10/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: الصداقة   الأحد سبتمبر 06, 2009 8:10 pm

صليبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي


شكرا إلك على هالقصة الرائعة والجميلة

جد مأثرة كتير

والله لا يفرقنا عن بعض

ونظل اصدقاء واخوات بهالمنتدى

تقبل مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
صليبي
عضو جديد
عضو جديد


ذكر عدد الرسائل : 41
العمل/الترفيه : موظف
اعلام الدول :
مزاجي :
المهنة :
الهواية :
تاريخ التسجيل : 25/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: الصداقة   الإثنين سبتمبر 07, 2009 6:42 am

الشكر الك صمت ونحن اخوات بعون الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حنيـــــــــــن
عضو نشيط
عضو نشيط


انثى عدد الرسائل : 57
العمر : 25
العمل/الترفيه : غير معروف
اعلام الدول :
مزاجي :
المهنة :
الهواية :
تاريخ التسجيل : 11/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: الصداقة   الإثنين يناير 11, 2010 1:06 pm



صليـــــــبي

يعطيك الف عافية

بجد قصة ولا اروع

الصداقة احلى ما في الوجود

الله لا يفرق بين الاصحاب


دمت بحب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سحر العيون
عضو فعال
عضو فعال


انثى عدد الرسائل : 289
العمل/الترفيه : ترفيه
اعلام الدول :
مزاجي :
المهنة :
الهواية :
تاريخ التسجيل : 24/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: الصداقة   الجمعة مارس 12, 2010 4:50 pm

شكرا الك على هذة القصة الرئعة وجميلة
فعلا ياهيك صداقة يا بلا
والصديق هو الصديق الصدوق
سلمت اناملك على كتابتك
وشكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الصداقة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مملكة العصماء :: الساحة الادبية :: القصص والروايات-
انتقل الى: