منتديات ,,, اسلامية,,, ثقافية ,,,ادبية,,, تاريخية,,,واجتماعية ,,,عامة
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 نكته صغيره بس حلوه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رشيد
عضو فعال
عضو فعال


ذكر عدد الرسائل : 390
العمر : 38
العمل/الترفيه : التجاره
اعلام الدول :
مزاجي :
المهنة :
الهواية :
تاريخ التسجيل : 12/05/2009

مُساهمةموضوع: نكته صغيره بس حلوه   الثلاثاء يونيو 16, 2009 4:56 am


في سودانية راحت عند مفسر أحلام وقالت له ياشيخ أنا أمس حلمت خيشة فحم
تدري شنهوه قال الشيخ ؟ هذية الخيشة فحم المعرس وأهله .............
هههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابوفايد
عضو ذهبي
عضو ذهبي


ذكر عدد الرسائل : 628
العمل/الترفيه : الغربيه
اعلام الدول :
مزاجي :
المهنة :
الهواية :
تاريخ التسجيل : 25/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: نكته صغيره بس حلوه   الثلاثاء يونيو 16, 2009 7:48 am

بصراحه وحشه اوي مش حلوة بالمارة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
رشيد
عضو فعال
عضو فعال


ذكر عدد الرسائل : 390
العمر : 38
العمل/الترفيه : التجاره
اعلام الدول :
مزاجي :
المهنة :
الهواية :
تاريخ التسجيل : 12/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: نكته صغيره بس حلوه   الثلاثاء يونيو 16, 2009 9:52 am

]ابوفايد
يا اخي الواحد لما يقرا موضوع ومش عجبو
من الاحسن يسكت
من غير مايقول كلام يزعل
يقول المتل احترم تحترم

شكررا لك



عدل سابقا من قبل رشيد في الخميس يونيو 18, 2009 11:19 am عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابوفايد
عضو ذهبي
عضو ذهبي


ذكر عدد الرسائل : 628
العمل/الترفيه : الغربيه
اعلام الدول :
مزاجي :
المهنة :
الهواية :
تاريخ التسجيل : 25/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: نكته صغيره بس حلوه   الثلاثاء يونيو 16, 2009 1:06 pm

اني اسف اخي معلشي حقق عليه كانت مخنواك اسف تاني مارة متزعلش مني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
طائر الفينيق
عضو الماسي
عضو الماسي


ذكر عدد الرسائل : 929
العمل/الترفيه : muzk
اعلام الدول :
المهنة :
تاريخ التسجيل : 14/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: نكته صغيره بس حلوه   الثلاثاء يونيو 16, 2009 1:29 pm

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههالله يجزيك كل
الخير على هده النكتة الرائعة
.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
العصماء
المدير العام
المدير العام


انثى عدد الرسائل : 7463
اعلام الدول :
مزاجي :
الهواية :
تاريخ التسجيل : 10/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: نكته صغيره بس حلوه   الثلاثاء يونيو 16, 2009 1:33 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هههههههههههههههههههههههههه هههههههههه

خيشة فحم

الشيخ طلع صاحب نكتة هو الاخر

الله يكرمك يا رشيد

ادخلت على قلوبنا البسمة

_________________









الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نورهان
عضو جديد
عضو جديد


انثى عدد الرسائل : 39
العمل/الترفيه : طالبة
اعلام الدول :
مزاجي :
المهنة :
الهواية :
تاريخ التسجيل : 19/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: نكته صغيره بس حلوه   الأحد أغسطس 02, 2009 11:52 am

مشكووووووووووووووووور يسلموووووووووووووو
[center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بسمة فطاني
عضو فعال
عضو فعال


انثى عدد الرسائل : 271
العمل/الترفيه : كمبيوتر
اعلام الدول :
مزاجي :
المهنة :
الهواية :
تاريخ التسجيل : 21/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: نكته صغيره بس حلوه   الأحد أغسطس 09, 2009 10:15 pm

هههههههههههههههههههههههههههههه


مشكووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
نكته صغيره بس حلوه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مملكة العصماء :: المنتديات الترفيهية :: نكت وطرائف - وســع صدرك-
انتقل الى: